لعبة صب واي سيرفرس للاندرويد والكمبيوتر Subway Surfers‏

 تحميل لعبة صب واي سيرفرس

صب واي سيرفرس
Subway Surfers


تعد لعبة subway  من اشهر الالعاب الترفيهية , وتنفرد بالمركز الاول في العالم من حيث احازتها على اعجاب الملايين من المستخدمين لهذة اللعبة , تم اصدار لعبة سب واي سيرف وانشائها على يد كلا من " kilo games"  , " sibo games" , وقد تم اطلاق لعبة ساب واي سيرف في مايو 2012 , ومقر شركتهما في الدنمارك ومؤسسين النسخة المحدثة من اللعبة ساب واي سيرف 2020  هما "peter bik" , "fried deleka" , تعالو لنتعرف اكثر واكثر على تلك اللعبة المميزة والمسلية جدا . .

لعبة subway
صب واي سيرفرس



"صب واي سيرفرس"

حيث تسعى اللعبة الى بث المتعه و الاثارة و التشويق لدى مستخدمى  لعبة subway  مما ادي الى انها اصبحت من اهم العاب الهاتف المحمول والكمبيوتر . .

أحداث اللعبة :

صب واي سيرفرس


أحداث لعبة صب واي سيرف تدور حول مجموعه من الشباب وهم أبطال اللعبة وهم عبارة عن الشاب "جاك" والشرطي و الكلب صاحب الشرطي , حيث يقوم مجموعه من الشباب منهم "جاك" بالرسم على القطارات وجمع العملات الذهبية مما يثير غضب الشرطى والكلب الخاص به ويقومو  بمطاردة الشباب واثناء تلك المطاردة يقوم الشباب بجمع الذهب او العملات الذهبيه اثناء الجري من الشرطى وكلبة , ويعتمد ما ان كان اللاعب مهاري او اذا حافظ على عدم امساك الشرطي به وجمع اكبر عدد ممكن من العملات الذهبية "coins" وجمع ايضا عدة هدايا مثل الطبق الطائر والمفاتيح وغيرها العديد من الهدايا التى بتجميعها يمكنك الوصول الى نهاية المستوى الاول وبالتالى الفوز ، ومن خلال هذا الفوز يمكنك تغيير الشاب "جاك" الى الولد الاسمر صاحب الكاسيت أو البنت الشقية السريعه وغيرهم من الشخصيات في هذه اللعبة الممتعة ، كما انه يمكنك شراء المفاتيح من المتجر والتي تساعدك كلاعب على احل من الشرطي اذا تم امساكة بك ويمكنك ايضا تغيير الشرطى الى ظابط وتقوم بترقيتة . .

تحميل لعبة صب واي سيرفرس "subway"  للكمبيوتر :

تحميل لعبة صب واي سيرفرس "subway"  للكمبيوتر :


 انشئت  لعبة صب واي سيرف من الاساس  خصيصا لصغار السن الذين يتجاوز اعمارهم الثلاث سنوات ومن ثم لاقت نجاحا كبيرة واصبحت غير مقتصرة على الاطفال فقط ولكنها اصبحت شغف للصغار والكبار مما ادى الى  ان تقوم الشركة بترقيتها واصبحت غير مقتصرة على الهواتف المحموله فقط ولكن اصبح لها نسخة تحميل على جهاز الكمبيوتر , ولكي نقوم بتحميل  Subway Surfers للكمبيوتر علينا معرفة بعض الاشياء وهي ان تحميل اللعبة مجاني 100% وهى مرخصة بذلك انها مجانية ، حجم اللعبة هو 22 ميجا بايت فقط ، كما انها على جميع أنظمة ويندوز ، كما انها تدعم الكثير من اللغات وليست الانجليزية فقط ، وتندرج تحت فئة التسالى و المغامرات . .

كيفية التحكم في لعبة  "Subway Surfers" للكمبيوتر :  

يعتبر استخدام لعبة صب واي سيرفر على الكمبيوتر من اسهل ما يمكن ويمكنك التحكم بها بكل سولهة ويسر حيث يمكن الاختيار ما بين اللعب بأستخدام الفأرة " الماوس " او باستخدام لوحة المفاتيح "keyboard" ايا ما كان فبامكانك استخدام ما يروق لك وتراه مناسبا . .

ما هي مميزات لعبة صب واي سيرفرس "Subway Surfers " للكمبيوتر ؟

  1. تتميز لعبة صب واي بعدة مميزات جعلتها المفضلة لدى الكثير من المستخدمين باختلاف اعمارهم ومن هذة المميزات :
  2.   تتمتع لعبة سب واي بتصميم عالي الجودة فيى مؤثراتها المرئية والصوتية اختيار الاوان بها بدقة عالية مما يجعلها مبهجة ومميزة جدا .
  3.  تناسب جميع الاعمار بدأ من سن ثلاث سنوات وهذا نظرا لسهولتها وسهولة التعامل معها .
  4.   مجانية اللعبة وعدم تطلبها لدفع اموال لتحميلها مما يجعلها مميزة لشريحة كبيرة من المستخدمين وبالتالي زيادة عدد المستخدمين .
  5. تتميز اللعبة بحجم صغير فهو فقط 22 ميجا بايت لذا فهي لا تتطلب تقنية عاليه في جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  6.   تدرج مراحل اللعب في سب واي سيرفر من السهل الى الوسط الى الصعب في مراحلها يضفي عليها مزيد من الاثارة والتشويق .
  7.   تحديث اللعبة الدائم يجعلها دائما ما تحتوى على جديد .
  8. وغيرها من المميزات التى جعلتها محط اعجاب العديد والعديد من المستخدمين بغض النظر ان كانوا كبارا او صغارا فالمتعه لا تعرف عمرا في سب واي سيرف .
  9. كما عمل مطورين اللعبه على تحديثها وتجديدها مما يضفي عليها تطويرا يؤدى الى زيادة التشويق والمتعه ومن امثلة تطوير سب واي سيرفرس  للكمبيوتر 2020 هو اضافة مدن جديدة مثل روما و باريس ونيويورك والتى تشبة المدن الحقيقيه وغيرها العديد من التحديثات التى تساعد اللاعب على الراحة والتسلية اثناء اللعب .

تحميل صب واي سيرفرس "subway" للموبايل :

يمكنك تحميل لعبة ساب واي سيرفر  على هاتفك المحمول بكل سهولة ويسر ولا تحتاج هذة اللعبه الى مميزات عالية الجودة وكفاءات خاصة بهاتفك لتحصل عليها ولكن يكفيك ان يكون هاتفك ذو مساحة اكثر من 81 ميجا بايت و 1RAM  واندرويد 4.1  وهي باصدار .v.2.3.0 وبذلك تستطيع الحصول عليها من جوجل بلاي ستور بكل سهولة وتبدا بعد ذلك رحلة ممتعه وشيقة في ساب واي سيرفر . .

ما هي مميزات لعبة صاب واي سيرفر "subway" للموبايل ؟

  1. تحتوى صابواي سيرفر للهواتف المحموله او الموبايل علي العديد من المميزات التي تميزها عن غير ها من الالعاب على متجر جوجل بلاي ستور  ومن هذه المميزات :
  2. تحتوي سب واي سيرفر على العديد من الشخصيات بامكانك الاختيار ما بينهم ولكن من المميز ايضا انك لاتستطيع تغيير الشخصية الا بعد انا تكون قد جمعت عدد من المفاتيح او العملات الذهبية لشراء شخصيه جديدة , مما يجعل اللاعب تواقا لجمع المزيد من ال "coins" لشراء لاعبين جدد مما يضفي اثارة وتشويق اكثر على اللعبه . .
  3.  و من ناحيه الشكل او مظهر اللعبه فهي تتميز بصوت وصورة عاليين الجودة والدقة مما يجعل شكلها مثير ومحبب لكل اللاعبين و اضفاء المزيد من البهجه والالوان و تحتوى ايضا على رسومات جرافيك عاليه الدقة والجودة . .
  4.  سهولة المرور من اليسار الى اليمين اثناء اللعب بكل خفة وسرعه مما يجعل اللعبة شيقة وممتعه جدا . .
  5. بامكان اللاعبين ان يلعبوا ساب واى سيرفر مع اصدقائهم عن طريق اقتران اللعبة بفيس بوك "face book" وبذلك يمكنك معرفة المراحل التي يتوصلون اليها الاصدقاء واضفاء جو من المغامرة والمنافسة ايضا . .
  6.  تحديث اللعبه بصورة تلقائيه للحصول على احدث الاصدارات . .
  7.  اللعبة مجانية التحميل و اللعب  . .

 احتلت لعبة ساب واي سيرفر " supway " المركز الاول من حيث عدد التحميلات عام 2019 , رغم انها اصدرت عام 2012 مما يؤكد انها في نجاح مستمر منذ اطلاقها , حيث انها لعبة تتناسب مع كافة فئات المستخدمين من حيث الاعمار والاهتمامات واكثر ما يميز هذه اللعبة ايضا انها لاتحتوى على العنف ولكنها  متعة ومغامرة وتسليه فقط ..




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-