واتساب الكاسر اخر تحديث KBWhatsApp احدث اصدار

 تنزيل واتساب الكاسر

تحميل واتساب الكاسر

إن تطبيق واتساب الكاسر من أكثر التطبيقات تحميلا في العالم أجمع ، ويعد أيضا أقوى تطبيقات محادثات في العالم حيث يحتوي على الكثير من الخصائص و المزايا التي لا تتوفر في بقية تطبيقات المحادثة الأخرى ، لكن على الرغم من من هذا الأمر نجد الكثير من الجهات قد تفننت في إضافة الكثير من الأمور على واتساب الكاسر مما أدى إلى ظهور نسخ كثيرة للغاية بمزايا إضافية.

ومن بين أشهر هذه النسخ نجد هناك تطبيق واتساب الكاسر الاسود الذي لا يعلى عليه ، هذا التطبيقات فيه الكثير من الإضافات الرائعة بحق ولا يعلم الكثير من الناس بوجوده لهذا السبب قد قررنا على أن نخصص موضوع اليوم لأجل تعريفك بتطبيق واتس الكاسر وبكل المميزات و الخصائص التي يحتوي عليها و أنت ما عليك إلى قراءة مقالتنا.


تحميل واتساب الكاسر احدث اصدار KBWhatsApp

تطبيق واتس اب الكاسر قد تعرض إلى مجموعة من التعديلات المتعددة و التي جعلته يكتسب الكثير من الخصائص التي لا يمكنك أن تستفيد مها في النسخة واتس اب الكاسر العادية منه و هي كثير ومتعددة على حسب النسخة التي قمت بتحميلها ، واتساب الكاسر الاحمر بالإمكان تشغيله على هواتف و أجهزة الأندرويد فقط ونحن من خلال الفقرات المقبلة سوف نعرفك على جميع الخصائص التي يحتوي عليها و أيضا على أبرز مزاياه واتساب الكاسر الازرق .


ما هي مميزات تحميل واتساب الكاسر اخر اصدار

يحتوي تنزيل واتساب الكاسر على الكثير من الخصائص و المزايا الرائعة و التي لن تجدها في النسخة العادية من واتساب الكاسر و في الفقرة هذه سوف نشير في مجموعة من النقاط إلى أبرز و أقى المزايا التي يحتوي عليها التطبيق فتابع معنا للتعرف عنها.


  1. من أقوى مميزات واتساب التلقائية والتي ثم إضافتها مؤخرا هي ميزة الرد التلقائي على الرسائل حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بجدولة مجموعة من الرسائل المخصصة للرد التلقائي ويبرمجها في أوقات معينة ليقوم التطبيق بالرد على كل شخص أرسل رسالة.
  2. من أقوة المميزات أيضا نجد هناك الخصوصية و الأمان و الذي يعد قويا بشكل كبير مقارنة بالنسخة الأصلية من التطبيق ومن أبرز المزايا في هذا الخصوص إمكانية إخفاء الظهور و أيضا تجاوز مشاهدة الصور أو المقاطع المرسلة من أصدقائك والظهور كأنك لا تتواجد على التطبيق في حين أنك متواجد وتتصفح الرسائل بشكل عادي دون علم الطرف الآخر بالإضافة لميزة إخفاء الرسائل.
  3. ميزة الإشعارات الإضافية والتي تعد أيضا من أبرز مزايا في نسخته الأخيرة حيث يكون بإمكانك التوصل بإشعارات في اللحظة مثلا التي يغير فيها أصدقائك من صورهم على و غيرها من التغييرات بالإضافة إلى التحكم في نغمة الإشعار كما تشاء.
  4. من المزايا تحميل واتساب الكاسر في هو إمكانية أن تقوم بإنشاء حسابات متعددة أي بأرقام متعددة واستخدامها في وقت واحد وهذا الأمر يستحيل في النسخة العادية حيث لا يكون بإمكانك سوى استخدام رقم واحد.


طريقة استعمال واتساب الكاسر نسخة V34 برابط مباشر KBWhatsApp

إن طريقة استخدام تطبيق واتساب الكاسر الازرق سهلة جدا وتشبه تماما استخدام التطبيق في نسخته الأصلية حيث كل ما عليك هو التسجيل في واتس اب الكاسر و إضافة الأرقام ثم البدء في المراسلة بشكل عادي ، ومن الإعدادات بإمكانك القيام بتفعيل الميزات التي قمنا بالإشارة لها في الفقرة السابقة أو القيام بإلغائها ، أيضا بإمكانك اختيار تشغيل التطبيق برقم واحد أو بأرقام متعددة ، عموما طريقة الاستعمال لا تختلف عن النسخة الأصلية من تطبيق واتساب الكاسر إلا قليلا.


تحميل واتساب الكاسر من ميديا فاير KBWhatsApp

إن تحديث واتساب الكاسر للاندرويد سهل جدا ما عليك إلا النزول إلى أسفل مقالتنا وسوف تجد زرا مخصصا للتحميل قم بالنقر على الزر لمرة واحدة و بشكل مباشر سوف يبدأ على هاتف الاندرويد من واتساب الكاسر الخاص بك.

.

  • اسم التطبيق : KBWhatsApp
  • حجم التطبيق : 52 ميجابايت
  • مرات التحميل : اكثر من مليون مرة تحميل
  • المطور: واتس اب الكاسر
  • اخر إصدارات التطبيق: 34
  • نظام التشغيل: اندرويد

.

.

قم بعمل تثبيت له و سوف تظهر أيقونة التطبيق على واجهة الهاتف مع الإشارة إلى أن التطبيق لا يتواجد على متجر جوجل بلاي لأنه تطبيق معدل لذا لا تبحث عنه في المتجر الأساسي للاندرويد فهو يتواجد في المتاجر الخارجية ونحن ننصحك بتحميل آخر نسخة من واتساب الكاسر من خلال موقعنا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-