القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أسرع 3 متصفحات للأندرويد 2021 احدث الاصدارات

 من منا لا يتصفح باستمرار خلال اليوم؟، من منا لا يريد معرفة آخر الأخبار وما يحدث في العالم؟، من لا يريد معرفة اسرع 3 متصفحات للأندرويد 2021 احدث الاصدارات؟ لذلك في مقالنا هذا سنتحدث تفصيلياً عن أفضل وأسرع المتصفحات المتاحة.

تحميل أسرع 3 متصفحات للأندرويد 2021 احدث الاصدارات


ما هي أفضل متصفحات للأندرويد 2021 احدث الاصدارات؟

بعد البحث والتجربة عدة مرات قد يبرز جوجل كروم  كأفضل متصفح لمعظم مستخدمي الأندرويد وهذا أمر جيد لأنه من المحتمل أن يكون المتصفح الافتراضي على هاتفك، وقد وجدنا أيضاً متصفح أوبرا  وميني أوبرا يوفر إصدارات للأجهزة المحمولة وله ميزات قوية على أنظمة الأندرويد مما يتيح لك مزامنة تجربة التصفح الخاصة بك وسوف نتعرف عليهم بالتفصيل.

ما هو متصفح جوجل كروم؟


متصفح جوجل كروم


متصفح جوجل كروم مجاني للتنزيل، وهو إصدار لأجهزة الأندرويد ويختلف باختلاف الجهاز، و إذا كنت تبحث عن تجربة لمتصفح لأجهزة الأندرويد فإن جوجل كروم هو أفضل وأسرع متصفح.

 

- يأتي متصفح جوجل كروم مباشرة من جوجل وهو الخيار الأفضل لمعظم الأشخاص، و هذا هو التطبيق المثبت مسبقاً على الغالبية العظمى من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد في السوق.

 

- كان جوجل كروم موجوداً منذ فترة طويلة  وبصرف النظر عن توفره لهواتف الاندرويد فهو متاح أيضاً على عدد من الأنظمة الأساسية الأخرى، و يُعد هذا أحد أسرع المتصفحات الموجودة كما أنه غني بالميزات.

 

- يتوفر متصفح جوجل كروم على أنظمة تشغيل إم إيه سي، ويندوز، أي اوه إس، لينكس والأندرويد و هذا يعني أنه رائع لاحتياجات المزامنة أيضاً، و يأتي متصفح جوجل كروم أيضاً مع خيار الوضع المظلم  ويحتوي على موفر بيانات مدمج، و يعد حفظ مواقع الويب المفضلة أمراً سهلاً على جوجل كروم  وذلك بفضل الاختصار في شريط العناوين الموجود في كل مرة تفتح فيها موقع الويب.

 

- هل تحب الحفاظ على هويتك آمنة أثناء زيارة بعض المواقع؟ هذه ليست مشكلة في جوجل كروم لأنه يتوفر في المتصفح خيار التخفي، و أولئك الذين يحبون زيارة مواقع الويب الأجنبية سيكونون أيضاً في المنزل هنا حيث يتم دمج خدمة الترجمة من جوجل في المتصفح كروم ز هذه إحدى مزايا هذا المتصفح  لأنه يأتي بعلاقات قوية مع خدمات جوجل الأخرى.

ما هو متصفح أوبرا ميني؟

تصفح أوبرا ميني


امتصفح أوبرا ميني مجاني للتنزيل وهو إصدار الاندرويد ويختلف باختلاف الجهاز.

 

- أوبرا ميني هو متصفح إنترنت معروف لنظام الأندرويد ومع ذلك فهو ليس متصفح أوبرا الرئيسي، و تمتلك الشركة تطبيقاً آخر متاحاً في متجر جوجل بلاي يسمى باسم أوبرا ولكن قد  يختلف أوبرا عن أوبرا ميني حيث أن هذا التطبيق له غرض مختلف تماماً، فإذا كنت تبحث عن أكثر المستعرضات المميزات والأكثر قدرة في نفس الوقت فإن  أوبرا ميني  ليس كذلك، و إذا كنت في السوق للحصول على متصفح خفيف الوزن يناسب معظم الأشخاص فسوف يكون أفضل خيار لك هو استخدام متصفح أوبرا ميني.

 

- متصفح أوبرا ميني مناسب تماماً لمن لديهم اتصالات إنترنت غير كافية، سوف يوفر هذا التطبيق البيانات ويسمح لك بالتصفح بشكل أسرع حتى لو لم يكن اتصالك هو الأفضل، وتفخر شركة أوبرا بأوضاع الضغط الخاصة بها ويتم تنفيذ أفضلها في أوبرا ميني على الرغم من حقيقة أن هذا المتصفح خفيف الوزن ، إلا أن أوبرا ميني يأتي بعدد من الميزات، حيث يمكن لهذا المتصفح إرسال أخبار مخصصة إلى جهازك  بحيث تظل على اطلاع دائم بالأحداث الجارية، و يعد التصفح الخاص أيضاً خياراً متاح في أوبرا ميني، ويمكن للتطبيق أيضاً حظر بعض الإعلانات المزعجة لك، و سوف يقدم لك التطبيق أيضاً خيارات "تنزيل الفيديو" لبعض مقاطع الفيديو التي قد لا تتمكن من تنزيلها عبر متصفحات أخرى، لن يكون هذا هو الحال بالنسبة لكل مقطع فيديو بالطبع لكنه لا يزال ميزة مفيدة، و يعد الوضع الليلي أيضاً خياراً متاح في هذا المتصفح إلى جانب بعض الميزات الأخرى.

ما هو متصفح أوبرا لأجهزة الأندرويد؟

- هو متصفح مجاني التنزيل، إصدار الاندرويد ويختلف باختلاف الجهاز.

 

- متصفح أوبرا هو الرئيسي للشركة و هو فخرها وسعادتها، وهو أول متصفح من الشركة يصل إلى متجر جوجل بلاي  بصرف النظر عن وجود دعم ڤي بي إن مدمج، و يأتي هذا التطبيق أيضاً مع مانع الإعلانات، و وضع الظلام تم تطبيقه أيضاً في هذا المتصفح، ويمكن أيضاً إرسال أحدث الأخبار إلى المتصفح الخاص بك إذا كنت تريد ذلك،  يمكنك في الواقع تصفية تلك الأخبار بحيث يتم دفع ما تهتم به فقط.

 

- يمكن لمتصفح الإنترنت أوبرا أن يتذكر كلمات المرور الخاصة بك ويقوم بتعبئتها تلقائياًعند الحاجة، و يؤكد أوبرا لمستخدميه أن كلمات المرور الخاصة بهم ستكون آمنة لمنح المستخدمين راحة البال، و واجهة المستخدم الخاصة بهذا التطبيق سهلة التنقل وهو أمر جيد بالطبع.

 

- إذا كنت تزور مواقع الويب الغير المتوفرة في منطقتك غالباً يعد استخدام ڤي بي إن  (الشبكة الافتراضية الخاصة) أمراً ضرورياً إذا كنت ترغب في زيارة مواقع الويب غير المتوفرة في منطقتك، ٩يث  تخفي ڤي بي إن أساساً اتصالك كما لو كنت تزور من مكان آخر فعلى سبيل المثال، إذا كنت تعيش في فرنسا وتحاول الوصول إلى موقع ويب مفتوح فقط لسكان الولايات المتحدة فيمكن أن يساعدك دعم ڤي بي إن، قد لا يكون هذا شيئاً يحتاجه كل شخص ولكن إذا رأيت نفسك فيما قلناه للتو فقد يكون متصفح أوبرا خياراً مثالياً لك.

 

- في الختام نرجو أن نكون قد وفرنا معلومات بسيطة وواضحة عن أفضل وأسرع المتصفحات لأجهزة الأندرويد وأحدث الاصدارات 2020، ونتمنى لكم تجربة سريعهة وممتعة مع المتصفحات السابق ذكرها.

انت الان في اخر مقال